صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرائد فقد المنطق !!

1٬076

لهيب النار

هاشم الطيب

الرائد فقد المنطق !!

# اتحاد الخرطوم لكرة القدم الذي الدي أطلق علي نفسه بأنه الاتحاد الرائد وشتان ما بينه والريادة الف باب اتحاد ظن انه هو القائد للعبة كرة القدم السودانية وهو بعيد فكرا وممارسة عن هذه القيادة التي لا يدرى اعضاءه مبتداها ومنتهاها !!

# اجتمعوا اعضاء الرايد بكامل عددهم وقرروا مقاطعة اي نشاط للاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم ولم ينظروا أو عن عمد من هو الخاسر في هذه المسأجلة !!

# بكل قوة عين وجراءة قرر مجلس الاتحاد الرائد منع حكامه من المشاركة لاي نشاط للاتحاد السوداني لكرة القدم !!

# أنها الجهالة الجهلاء بأم عينها ألا يدري هؤلاء الرماد أن جميع الحكام في السودان الدرجات الخمس يتبعون أداريا وفنيا للاتحاد العام ولا يجوز لاي جهة منعهم من ممارسة أي نشاط يعلنه الاتحاد الخرطوم او أي اتحاد آخر يتبع له !!

# عزيزي الدولي أيمن حمد النيل بما أنك تقوم بتصريف اعمال لجنة حكام الخرطوم واجب علينا جميعا ابعاد الحكام عن هذا الصراع الذي ليس لحكأمك ناقة فيه ولا جملة ولو قدر لكم ركوب هذه الموجة سيكون الخاسر الاوحد هم الحكام والذين لن يستطيعوا رفض اي تعليمات تصدر اليهم من الاتحاد العام الذي منحهم رخصة إن يصبحوا حكاما وئعمل علي تدرجهم من الدرجة الثالثة حتي. الدولية وما بعدها !!

# الاتحاد العام هو صاحب الحق الاصيل في إدارة شأن لعبة كرة القدم في البلاد لذلك من يمتنع عن الانصياع لتوجيهات وتعليمات الاتحاد السوداني يكون قد جني علي نفسه !!

# الأتحاد الذي يدعي الريادة لماذا اختار شريحة التحكيم بعدم المشاركة في نشاط الاتحاد العام ولم يمنع أنديته الثمانية المشاركة في منافسة الممتاز بالطبع لأن الاندية ان تنصاع له وستواصل مشاركتها في أنشطة الممتاز !!

@== ما هو متوقع أن تقوم لجنة الخبير صلاح بتعيين غالبية حكام منافسات الاتحاد العام من حكام اتحاد الخرطوم وعندها سيعرف كل من
له علاقة بهذه اللعبة من هو صاحب الحق الاصيل والكوك يبين عند المخاده !! مثل سوداني أصيل !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد