صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فتح باب التسجيل والإنتساب للأكاديميات والمدارس السنية بإتحاد كسلا

69

فتح باب التسجيل والإنتساب للأكاديميات والمدارس السنية بإتحاد كسلا

أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا عن فتح باب الإنتساب والتسجيل أمام الأكاديميات ومدارس تعليم كرة القدم، في إطار سعي الاتحاد المحلي إلى تنظيم آلية عمل الأكاديميات الرياضية للعبة وتقييمها والإشراف عليها؛ وشدد الإتحاد المحلي بضرورة تعميم الإعلان لجميع الأكاديميات والمدارس الراغبة في الإنتساب والإسراع بتقديم المستندات المبينة بالشروط، على أن تحال هذه الطلبات لمسؤول مجلس الاكاديميات بالإتحاد المحلي السيد معتصم سعدوك لفحصها وإصدار القرارات بشأنها.
وأوضح الاتحاد في بيان داخلي شروط الانتساب الذي يبدأ في 26/ فبراير الجاري الى 15/ مارس، والتي جاء أبرزها، أن تكون الأكاديمية أو المدرسة مشهرة من الجهات المختصة، وتقديم بيان معتمد من الأكاديمية أو المدرسة بأسماء المدير الفني المسؤول والمدربين مرفقًا بشهادات التدريب .
ويسعى الاتحاد المحلي إلى تحقيق الفائدة من عمل الأكاديميات والمدارس وضمان توسيع قاعدة عمل هذه الكيانات، وفقًا لضوابط محددة للحفاظ على أجيال لعبة كرة القدم والإعتماد عليها والإستفادة منها كرافد حقيقي لمستقبل كرة القدم في كسلا خاصة ، حسبما ذكر إتحاد الكرة المحلي في بيانه الداخلي.
افادنا بذلك بشه بيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد