صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

على الهلال المطالبة بكشف المنشطات

671

غيض من فيض

خلف الله أبومنذر

على الهلال المطالبة بكشف المنشطات

 

# يجب ان يعلم مجلس إدارة نادى هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن في بلاد ملتقى النيلين الذى صرف أموالا ضخمة على مدى عام وبالمكونين الأجنبي والمحلى لتقوية صفوف الفريق واعداده واستعداده للبطولات المحلية والخارجية ، يجب ان يعلم ليست كل المباريات تحسم نتائجها داخل الملعب بجهد وبذل وعرق اللاعبين واجتهاد جهازهم الفني طيلة زمن المباريات .

# على المجلس التحوط والحذر ومد البصر كرة وكرتين في كل الاتجاهات قبل مباراة اليوم بملعبه بأمدرمان أمام القطن الكاميروني في الجولة الرابعة لدور مجموعات بطولة الأندية الأفريقية .

# المباريات التي تكون طرفا فيها أو تتأثر بنتائجها أندية تمرست على الأساليب القذرة لتحقيق نتائج لصالحها بمؤثرات خارجية ، دائما ما تكون عرضة للتأثير على نتائجها بطرق غير أخلاقية .

# مباراة اليوم التي تجمع هلال السودان بالقطن الكاميروني يراقبها النادي الأهلي المصري الذى يتمنى ان لم يكن قد سعى لعرقلة الهلال بالخسارة أمام ضيفه القطن الذى أصبح خارج المنافسة ، ولا يستبعد ان لم يكن من المؤكد ان يكون الأهلي حفز لاعبي القطن وقدم لهم ولجهازهم الفني كل أشكال وألوان ومسميات الدعم والمساعدة أثناء تواجدهم بمصر لأداء الجولة الأولى المؤجلة من البطولة التي أعلنت خروج القطن بالخسارة للمرة الثالثة أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

# التحكيم الأفريقي يعانى من عدة أمراض وأوبئة أشدها فتكا الذمم الخربة والضمائر المتقيحة بجانب ضعف المستوى ، ورضوان جيد الحكم المغربي الذى يدير مباراة اليوم صاحب سجل سيء يضج بالانحياز والاستهداف والأخطاء المتعمدة وغير المتعمدة التي اصطلى بنارها الهلال من قبل فلابد من تحذيره في اللقاء الفني الذى يسبق المباراة من عواقب ظلم الهلال مع سبق الإصرار والترصد.

# القطن حضر للخرطوم قادما من مصر بعد أن أدى مباراة الجولة الأولى المؤجلة يوم السبت الماضي أمام الأهلي وخسرها بثلاثية بكل سهولة ومحبة ويسر وغادر البطولة نظريا بكل الحسابات والتوقعات ، وطالما الأهلي تهمه خسارة الهلال أمام القطن لتقوية حظوظه في الترقي لدور الثمانية وقد يسعى لعرقلة الأزرق بشتى الأساليب القذرة التي تمرس عليها والطرق الملتوية التي خبر واختبر دروبها ، فان الحذر والحرص يمليان على المجلس المطالبة بكشف المنشطات قبل لقاء  اليوم حتى لا يصاب الهلال في مقتل من حيث لا يحتسب.

غيض

# مباراة هلال السودان أمام القطن اليوم يجب التعامل معها كلقاء نهائي بطولة دون النظر للجولات المتبقية لأن الهلال مطالب بحصد نقاط الأرض أمام القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب أفريقي ليضع بطاقة الترقي في حرز حريز دون التأثر بنتائج بقية الجولات.

# فوز الهلال اليوم أمام القطن ومن بعده الفوز أمام صن داونز يمنح الأزرق بطاقة الترقي لدور الثمانية قبل الجولات الأخيرة ، ودون ان يتأثر بنتائج بقية المباريات ما يعنى ان تأهل الهلال بين يديه لا سواه.

# الأهلي كان يتوقع الخسارة أمام صن داونز في جولتي الذهاب والإياب كما حدث في الموسم الماضي ، لهذا بنى حسابات التأهل بالفوز على الهلال في الجولتين أو على الأقل خطف نقطة من لقاء أمدرمان وخطف نقطة أو النقاط كاملة من القطن على أرضه.

# وجاءت هزيمته أمام الهلال بأمدرمان لتلخبط حساباته وتطيش بصوابه وتفقده عقله وتدس الخفة في قلبه … وكمان معاها شمس ؟

# رفعت حاجب الدهشة الى جوار عنان السماء وأنا أشاهد الأهلي المصري يؤدى مباراته أمام القطن على ملعبه بلاعبي الصف الثاني لأن المباراة مصيرية وخسارتها ربما تعنى مغادرة الأهلي للبطولة.

# زالت دهشتي وأعدت حاجبي الى مقره ومستقره عندما رأيت القطن قصير التيلة وضعيف الحيلة مع سبق الإصرار وأهدى لاعبوه الفوز للأهلي بثلاثية نظيفة مع قبلات حرى

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد