صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني القومي للناشئين يزور شمال كردفان في نهاية الأسبوع الجارى

85

الاتحاد السوداني القومي للناشئين يزور شمال كردفان في نهاية الأسبوع الجارى

اطلع الأستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة والاعلام والشباب والرياضة بولاية شمال كردفان على الترتيبات الخاصة بإستقبال وفد الاتحاد السوداني القومي للناشئين الذي يزور الولاية في نهاية الأسبوع الجارى؛ جاء ذلك خلال لقائة التفاكري مع رئيس هيئة البراعم والناشئين الشباب بالولايه الأستاذ. عبدالمنعم احمد سليمان غندور، بحضور الأستاذ الرشيد يوسف بشير مسئول الولايات بالإتحاد السوداني القومي للناشئين و مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامةو الإعلان بالمجلس الأستاذ. عبدالجبار على ابراهيم و السيد فتح الرحمن حسن أبكر أمين عام إتحاد الناشئين بمحلية شيكان .
وناقش اللقاء كيفية إستعداد الولاية لإستقبال وفد الإتحاد السودانى للناشئين الشباب الذى يزور الولاية فى الفترة من (8 إلى 10) مارس الجارى.
الأستاذ. عبدالمطلب عبدالمتعال الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة والاعلام والشباب والرياضة بولاية شمال كردفان أوضح أن زيارة إتحاد الناشئين القومى للولاية ذات أهمية.
مبيناً أن إختيار شمال كردفان من ضمن ست ولايات يدل على تميز الولاية في العمل الرياضى مؤكدا إهتمام حكومة الولاية بنشاط الناشئين الشباب.
داعيا الي أهمية تضافر الجهود حتى تخرج هذه الزيارة بصورة تليق بمجتمع الولاية و تكون الولاية نموذج للولايات في الاهتمام بالشباب والناشئين.
الأستاذ الرشيد يوسف بشير مسئول الولايات بالاتحاد القومى السودانى للناشئين أبان أن الوفد سيعقد سلسة من الإجتماعات بالولاية من اهمها لقاء الوفد بوالي الولاية والجهات ذات الصلة بتنظيم نشاط الناشئين بشمال كردفان وأضاف الرشيد ان الزيارة تشتمل على الاطلاع على استراتيجية إتحاد الناشئين والنظام الأساسي على مستوى السودان.
مبينا ان من خلال الزيارة يقوم الوفد بتديب الاداريين بهيئة البراعم والناشئين الشباب بكافة أنحاء الولاية.
الي ذلك أوضح الأستاذ عبدالمنعم احمد سليمان غندور رئيس هيئة البراعم و الناشئين بالولاية ان الهيئة أعدت برنامج مصاحب للزيارة يشتمل على تظاهرة رياضية شبابية تشمل ختام دوري النخبه الذى يستهدف اكثر من (500) ناشئ بالولاية بمشاركة محليات الولاية المتعددة.
مشيرا الي رصد جوائز قيمة تقدم للمتميزين في التظاهرة داعيا الى أهمية الإستفادة من فئة الناشئين والشباب فى ترقية الخدمات و تحسين البيئة و تجميل المدن بشمال كردفان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد