صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد الإتحاد السوداني للبراعم والناشئين والشباب يصل شمال كردفان

92

وفد الإتحاد السوداني للبراعم والناشئين والشباب يصل شمال كردفان

إستقبل الأستاذ عبد المطلب عبد المتعال الأمين العام للمجلس الأعلي للثقافة والشباب والرياضة بمكتبه امس وفد الإتحاد السوداني للبراعم والناشئين والشباب الذي وصل الولاية للوقوف علي انشطة وبرامج الإتحاد بالولاية.
من جانبه حيا عبد المتعال الوفد واستمع الي شرح مفصل عن الزيارة وتمني أن تحقق الزيارة أهدافها وتخرج بنتائج تصب في جانب تطوير انشطة وبرامج الناشئين بالولاية .
المهندس مازن الطيب ابوسن رئيس الإتحاد اوضح أهداف الإتحاد وأدواره المختلفة للنهوض بالرياضة وتطوير رياضة النشئ ومحاولاته للوقوف علي المشكلات والمعوقات التي تعترض سير العمل والعمل علي معالجتها بمشاركة القطاعات الرياضية بالولايات وحكوماتها التي يمكنها تقديم الدعم والمساعدات والتسهيلات لتطوير العمل الرياضي.
الأستاذ اسامة علي
الأمين نائب أمين المال بالإتحاد اوضح أن ضربة البداية كانت بزيارة شمال كردفان واعدا بزيارة أخري ينظمها الاتحاد للولاية.
الأستاذ الرشيد يوسف بشير مسئول الولايات بالإتحاد رحب بالوفد واستعرض برنامح الزيارة وضرورة المشاركة بين المركز والقطاعات الرياضية بالولاية من اجل النهوض بالعمل الرياضي.
سليمان بريمة مدير إدارة الرياضة بالمجلس وصف الزيارة بالتاريخية متمنيا أن تحقق الزيارة اهدافها وتقف علي المشكلات والمعوقات التي تعترض سير العملالرياضي وتسهم في صقل الخبرات والتجارب التي تطور القطاع الرياضي.
رئيس هيئة البراعم والناشئين والشباب بالولاية الاستاذ عبدالمنعم آحمد سليمان غندور تحدث عن إعداد فرق الناشئين والملاعب ورعاية حكومة الولاية للأنشطة والبرامج الرياضية متمنيا أن تسهم الزيارة في المزيد من النجاحات والتطورات في مجال الرياضة وفرق الناشئين هذا وستتواصل زيارات وإجتماعات وفد الإتحاد بالولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد