صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يختتم استعداداته للمنامة

876

كورة سودانية

رفع الهلال من درجة تحضيراته لمواجهة ضيفه فريق المنامة البحريني مساء غد الاثنين في ذهاب الدور الأول من بطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية، وشارك التدريبات التي ظل يجريها على ملعب الجوهرة الزرقاء كل اللاعبين عدا الثنائي، صلاح عادل والكونغولي استيفن ايبويلا الذين يخضعان لجلسات العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة وشهدت عودة الحارس محمد النور ابوجا ولاعب الوسط حسن متوكل بعد تعافيهما من المرض والاصابة على التوالي حيث ركز فلوران في هذه التدريبات على الجوانب البدنية والتكتيكية وأشاد بروح الأسرة التي تسيطر على الفريق وأنه يريد أـن يواصل الجميع بهذه الروح لأنها ستساعد على مواصلة النتائج الجيدة حيثى يرى أن مواجهة المنامة البحريني في البطولة العربية مهمة جداً للفريق وتضم اندية كبيرة وعريقها بعضهما يتواجد مع الهلال في مجموعات دوري أبطال أفريقيا وهذا يتطلب أن نستعد بشكل قوي لمواجهة الفريق البحريني ويجب أن يكون الاحترام حاضرا وفي تركيزنا في قمته بجانب الالتزام والانضباط مشدداً على أن مباراة الاثنين لا تقل أهمية عن مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي ويجب أن نظهر جديتنا دائماً أمام المنافسين وان هذه المباراة ستكون بروفة حقيقية لمواجهة صنداونز في الثامن عشر من مارس الحالي في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت التدريبات روحاً قتالية عالية من قبل اللاعبين الذين قدموا مردوداً جيداً وتألقوا بشكل جماعي من أجل اقتحام تشكيلة المنامة غدا خاصة من قبل البدلاء الذين غابوا عن المشاركة في مباراة القطن الكاميروني الأخيرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد