صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخلل فيك يا ريكاردو

1٬162
حروف ذهبية
بابكر مهدي الشريف
الخلل فيك يا ريكاردو
× سرحت الأخبار بأن هناك جلسة مساءلة ناعمة قد حدثت بين مجلس المريخ والمدير الفني للفريق الأحمر السيد ريكاردو، وكان السؤال الأساس هو لماذا هذا التدني ولتواضع الشين الذي حدث أمام فريق بلوزداد مما جعل الفريق يقبل الهزيمة وضعف فرصته في التأهل لدور الثمانية؟
× وجاء رد المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو ، بكل برود وهدوء ، وهو يطمئن المجلس والجمهور الأحمر المشفق ، فقال أنه قد استطاع أن يضع يديه على مكمن الخلل وأنه قادر في المباراة المقبلة أمام أخطر فريق وهو الترجي التونسي، قال أنه سيظهر الفريق بمظهر ممتاز وهو على ثقة وتأكيد بأنه سيحقق النصر ويفتح من جديد فرصة استمرار الزعيم في التنافس إن شاء الله.
×الرأي عندي هو، أنه يجب على المجلس وكل عشاق ومحبي المريخ أن يعلموا أن أكبر مشكلة فنية موجودة بالفريق تتمثل في المدير الفني ذاته، وأن ما لحق بالفريق من ضعف أمام بلوزداد سببه هو ذاته ولا أحد غيره أبدا أبدا.
× ريكاردو نحن واثقين من فشله ومن ضعفه ، ولكن أصبح أمرا واقعا ولا بج من التعامل معه ، ولكن ليس من حق المجلس أن يسأله عن شيء هو السبب فيه، وهو كذلك ليس لديه ما يقوله غير أنني قادر على تفادى الأمر وقادر كمان على الفوز على الترجي ببنينا وقادر على فتح الفرصة من جديد.
× صحيح وحقا أن ريكاردو والمجلس معه استلما النادي والفريق في وقت كعب وقبيح وكريه، ولا يبشر البتة بتقديم ما يفيد وينفع كمرة القدم مهما كان هناك عملا متقنا ومهنيا، ولكن مستوى الفرق المنافسة وضعفها هو الذي جعلنا نتحسر على هذه الفرصة التي نراها ستذهب من بين أيدينا.
× بلوزداد الذي هزمنا ولم نقدم أمامه شيء يذكر ، هو فريق أصلا أقل مستوى وقدرة من المريخ ، وقبلا ذاق الهزيمة من الأمل عطبرة ، وهو ليس بالفريق الكبير ، ولا يمتلك مدربا شاطرا ، والكوكي أسوأ وأقل قدرة من ريكاردو، ولكن .
× إذا أردنا أن ننسى ضعف ريكاردو الفني وعدم قدرته للتعامل مع مجريات المباريات، فلا يمكن أن نغفل عناد الرجل وإصراره الكريه على فرض البرازيليين على بقية عناصر الفريق ، وهو بذلك يغامر ويتلاعب بحقوق الفريق ويعبث ، بكل تأكيد ويقين.
×إذا قبلنا استمرار الطرف الأيمن ، فإننا لن نقبل استمرار صانع اللعب والمحور والمهاجم الكارثة، في كل الظروف، فلا يمكن لريكاردو أن يسجن لاعبين أهم منهم وأفيد ويترك هولاء العطالى يسرحون بلا فائدة ولا هم ويجلبون الضرر للزعيم ،أعوذ بالله.
×خلاصة القول والرأي هو، نقول لمجلس المريخ أن الخلل يتمثل فقط في تصرفات ريكاردو وضعفه البائن للواعي والغافل ، إلا مجلس الإدارة، وأن الخلل الأكبر يتمثل في سجن لاعبي الأحمر المهرة السحرة وإطلاق الحرية والتلاعب باسم الزعيم بواسطة مواطنيه الضعفاء.
ذهبيــــــــــــــــات
× مباراة الترجي نرجو أن تكون بداية لتحلل ريكاردو من لاعبيه المدللين البرازيليين.
× فتح اللعب للاعبي المريخ المهرة السحرة السماني والتش وعملاقة الوسط.
× والخلل الذي نعرفه يا ريكاردو هو عدم مقدرتك لقراءة الأحداث أثناء المباراة وعدم الجرأة في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.
× المشكلة والخلل كذلك أن ريكاردو ليس لديه طاقم معاون له الجرأة في نصحه.
× وفي جانب آخر أريد أن أقول لبعض أهل المريخ بان يطولوا بالهم على المجلس وأن لا يستعجلوه .
× المجلس يصارع بقوة في أن تكون الأمور مستقرة ، رغم الصعوبات التي تتمكن من النادي في كل شيء.
×المجلس يصرف صرفا كبيرا على الفريق الذي يعيش خارج البلاد والصرف عليه بالدولار والعملة الصعبة والمعدومة.
× والمجلس يعمل بشدة وقوة في الإستاد والنادي والشباب والناشئين.
× نعتقد أن هذه الأعمال كافية جدا للمجلس في هذا الوقت والظروف.
× بعد الانتهاء من البطولة الأفريقية يمكن للمجلس أن يحدد أولياته وينظم عمله .
× الطريقة التي نفذ بها محمد صلاح ركلة الجزاء ، تعتبر أسوأ طريقة لتنفيذ الركلات وكمان من لاعب كبير وشهير.
الذهبيـــــــة الأخيـــــــرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، الخلل يتمثل في ريكاردو وليست جهة أخرى.
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. احمد العوض يقول

    بذمتك دى كتابة ولا اسلوب رجل يحمل درجة ( الدكتوراة )
    ملعون ابو الدرجات العلمية البتسبق اسماء بعض ا .. مالك والكورة ؟ هسة ده تحليل فنى ولا دا اسمو شنو ؟؟؟
    المريخ قبل ما ابتلى بلاعبين ولا مدربين الله ابتلاهو بالجهلة

  2. Bahi يقول

    سرحت الاخبار!!! ههههههه.. سرحت وين؟؟

  3. محمد يقول

    كلمة كريه وقبيح المكتوبة دائما غي عمودك ده حاول غيرها . . ما تبقوا ابواق لمزمل وهو دائم الاستعمال لهاتين المفردتين . ولا ده رجع الصدي ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد