صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تواصل العمل لتركيب النجيل الصناعي لإستاد ابوحمد

132

تواصل العمل لتركيب النجيل الصناعي لإستاد ابوحمد

وصل العمل في إستاد ابوحمد إلى مشارف الإنتهاء، تمهيداً لتركيب النجيل الصناعي، وذلك ضمن مساهمة شركة دال الزراعية في تأهيل ارضية الملعب، في إطار برامجها للمسؤولية المجتمعية.
وقال عبد الرحمن خالد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد ان العمل قطع شوطاً كبيراً داخل استاد ابو حمد من خلال خطوة تنجيل استاد بالنجيل الصناعي، مشيراً الي ان الشركة المنفذة للمشروع بداءت الاعمال المدنية بارضية الاستاد وقطعت شوطاً واسعاً في المرحلة الثانية التي يتم فيها تركيب النجيل الصناعي..
كاشفاً ان اتحاده سوف يقدم الدعوة للعديد من الشخصيات على مستوي الدولة وقادة الاتحاد السوداني للكرة لتشريف حفل افتتاح أستاد ابو حمد وستكون هناك العديد من المفاجات لعشاق ومحبي كرة القدم بابو حمد..
وعقب الفراغ من مشروع التنجيل ان المجلس سوف يتفرغ مباشرة لتكملة تاهيل وصيانة المقصورة الرئيسية التي تحتاج لمزيد من الترميم والصيانة واكتمال الدراسة والميزانية التي تقدر ب(٥١) مليون جنيه ..
اعتبر الاستاذ عبد الرحمن خالد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد ان تنفيذ مشروع تنجيل استاد ابو حمد سيسهم بدور فعال في النهوض وتطوير الكرة بالمدينة وستنعكس عليه جوانب ايجابية علي الاتحاد والاندية وسيصبح جاهز لاحتضان التظاهرات والفعاليات الرياضية بجانب المباريات الدولية ..
وفي ختام حديثه جدد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد الاستاذ عبد الرحمن خالد شكره وامتنانه لكافة الجهات الرسمية والشعبية التي ساهمت في دعم مشروع تنجيل استاد ابو حمد مشيرا الي ان اتحاده سيقوم بتكريم كافة الجهات التي وقفت خلف الاتحاد في انجاح المشروع ..وحيا خالد محلية ابو حمد وابناء المنطقة والرياضيين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد