صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان توضيحي من إتحاد الكرة ببورتسودان

94

بيان توضيحي من إتحاد الكرة ببورتسودان

اصدر الاتحاد المحلي لكرة القدم بورتسودان بياناً حول ماتم ويتم يتداوله بشأن البطاقات الإكرامة..
بيان توضيحي
الاخوة الرياضيون الاكارم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يخاطبكم الاتحاد المحلي لكرة القدم بورتسودان بهذا البيان التوضيحي حول ماتم ويتم يتداوله بشأن البطاقات الاكرامية لاستجلاء الوقائع كاملة.
الاخوة الرياضيون
ظل الاتحاد المحلي يتابع بعين الاعتبار مايتداول البعض في المنابر والمنتديات الرياضية خلال اليومين الماضيين من تداعيات قراره باشراك جميع اصحاب البطاقات الاكرامية للدخول بمساهمة مالية حددت بخمسمائة جنيه وهو ماخلف جدلا واسعا ساق البعض لان يكيل الاساءات والسب العلني لاعضاء الاتحاد مما استدعي تحويل الملف للجنة الانضباط في حادثة تعامل معها مجلس ادارة الاتحاد بما يكفله له القانون ثم توالت الاحداث مساءا نفس استخراج خطاب ايقاف مدرب بحادثة اخري بين مسؤولي البوابة والمدرب القامة محمد الحسن عبد الرحيم حسون والخبير المربي شاكر شمس الدين والرقم الاداري ابراهيم خيري وهم من ابرز رموز كرة القدم ببورتسودان بجانب اسماء كبيرة يكن لها الاتحاد المحلي و وافر المحبة والتقدير حقا مستحقا لامنة ولاعطية ولم تكن الحادثة بالامس اكثر من سوء تفاهم زال في حينه.
الرياضيون الافاضل
ان الاتحاد المحلي لكرة القدم ياسف بالغ الاسف للطريقة التي تم بها تداول الموضوع في بعض الوسائط ويؤكد انه لم يتم منع اي رمز رياضي من الدخول وان الذي حدث هو تباين حول فكرة المساهمة والياتها ادي للحادثة العارضة التي وقعت مساء امس مجددا احترامه لكافة مكونات الطيف الرياضي وخصوصا رموز المدينة ويأمل ان يتحري الجميع الدقة في التداول والالتزام الموضوعي في التعاطي مع الاحداث، كما يوضح الاتحاد ان مبلغ الخمسمائة جنيه المحددة للمدربين هذه هي عبارة عن مساهمة نتمني ان يتعاون معنا فيها اخوتنا المدربين بحسن تقدير الموقف.
والله ولي التوفيق

مصعب هاشم
المنسق الاعلامي للاتحاد المحلي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد