صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

احياء البوباية والصفا والريان تلحق بركب الفرق المتاهلة لدور الثمانية من دورة الكرامة لاحياء الأبيض

45

 

ضمن منافسات دورة الكرامة لفرق احياء مدينة الابيض ، اقيمت عصر أمس الأحد ثلاث مواجهات حاسمة، حيث شهد ملعب التذكار بكريمة شمال تاهل البوباية على حساب طقت الداجو بالفوز بهدف.

وصعد فريق الصفا لدور الثمانية عقب تغلبه على شباب الميناء كريمة بأربعة أهداف مقابل هدفين بملعب السهم الذهبي في حي الصفا ، واستطاع فريق الريان التاهل بعد الفوز على فريق طيبة جنوب بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل في الوقت الاصلي للمباراة.

واكتمل عقد الفرق المتاهلة لدور الثمانية وهي طيبة شمال ونجوم كريمة ونجوم ٩ كريمة والمطار والبوباية والريان والقلعة شمال والصفا وتعقد اللجنة المنظمة اليوم اجتماعا مهما لمناقشة العديد من الأجندة الخاصة بالدورة.

يذكر أن دورة الكرامة الرياضية الكبرى لاحياء مدينة الابيض شرق تأتي برعاية والي ولاية شمال كردفان ومحلية شيكان واشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة والثقافة والإعلام تحت شعار ” عشانك وطني ” وتعمل على تحقيق العديد من الاهداف ابرزها إحياء النشاط الرياضي والشبابي والثقافي ودعم القوات المسلحة ومحاربة الظواهر السالبة ومن المنتظر أن يعقد مؤتمر شبابي واقامة ليلة ثقافية وايام لاصحاح البيئة ضمن البرامج المصاحبة للدورة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد