صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتوج بطلآ لدورة فقيدي مدينة ابوعشر عبود شرف الدين وطلال صديق

92

 

توج فريق الهلال بطلآ لدورة فقيدي مدينة ابوعشر عبود شرف الدين وطلال صديق بعد فوزه علي الاتفاق بهدفين مقابل هدف تقدم سليمان بهزاد للهلال بالهدف الاول مع بداية اللقاء وأردف معاوية عز الدين بالهدف الثاني انتهي عليه الشوط الاول وفي الشوط الثاني عاد الاتفاق الي أجواء المباراة وتمكن قائده احمد محمدين من تقليص الفارق لتتواصل المباراة سجالا بين الفريقين حتي انتهت بهذه النتيجه التي توجت الهلال بطلا للدورة.
الجدير بالذكر ان المباراة شهدها جمهور غفير ضاق به جنبات الملعب وابدعت اللجنه المنظمه في حفل الختام حيث كرمت أسر الفريقين بشهادات تقديريه فخمه ولوحات روعه من قبل المبدعه نسرين محمد صالح امتد التكريم لحكم المباراة فتحي ابو لنقه كما فاز بنجومية المباراة اللاعبين احمد محمدين من الاتفاق ومحمد عثمان من الهلال بالإضافة الى جائزة الهداف التي فاز بها سليمان بهزاد بخمسه أهداف كما فاز صلاح محمد بابكر بجائزة أفضل مدافع وتقدم رئيس اللجنه المنظمه حمد مزمل بشكر خاص لكل من ساهم في انجاح الدورة من داعمين وجمهور غفير تابع فعاليات الدورة كما تقدم بشكر اخص لمحلات مكياجي التي رعت جوائز اليوم الختامي بقيادة ربانها عبد الواحد قسم الله وشكر خاص لي اليوتبور احمد عجبين الذي ربط مغتربي الداخل والخارج بالحدث عبر عدسته الانيقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد