صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرومان يرتب لمرحلة جديدة في الجوانب الإعلامية والاجتماعية

59

الرومان يرتب لمرحلة جديدة في الجوانب الإعلامية والاجتماعية

تفرض عراقة نادي الاتحاد ود مدني (الرومان) البحث باستمرار عن آليات ووسائل التطوير وأذرعه القوية التي تفضي لإبراز تاريخٍ ضاربٍ في القدم لهذا النادي العريق..

وتكللت مساعي مجلس الإدارة بعد التشاور مع خبراء في المجال الإعلامي، بالنجاح في استقطاب منسقين إعلاميين فاعلين لعكس أوجه النشاط الرياضي، والاجتماعي للنادي في مختلف الوسائط الإعلامية..

وسيعمل المجلس من خلال الترتيب المحكم مع المنسقين الإعلاميين على تقديم جانب مشرق لإعلام جديد عالي الإتقان يوصل النادي إلى أهدافه ومراميه في الشأن الإعلامي والمجتمعي..

وسمى مجلس الإدارة الأستاذ الريح عصام الدين الريح (جكسا) منسقاً إعلامياً للنادي.. والأستاذ راشد حامد عبدالله (ود أبو حامد) نائباً له..

الريح جكسا محرر ومصور صحافي عمل بعدد من الصحف الورقية والالكترونية، وإعلام جامعة الجزيرة، وغيرها من المؤسسات بجانب خبراته في الصحافة الإلكترونية، وإنتاج المحتوى الرقمي..

أما ود أبو حامد فهو حائز على بكالوريوس الصحافة والنشر، وماجستير علوم الاتصال، ويتمتع بخبرات طويلة من خلال تجاربه العملية بوزارة الثقافة والإعلام، ووكالة السودان للأنباء (سونا)، وجامعة الجزيرة، والصحف الإلكترونية والورقية، وإنتاج المحتوى الرقمي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد