صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المستشار القانوني السابق للهلال يبدي استعداده للمشاركة في الاشراف على عمومية الرياض

151

اسماعيل : تكوين لجان الانتخابات من حق إدارة النادي
التنسيق المبكر بين المجلس والتسيير سيحقق أهداف الجمعية
الرياض ـ إبراهيم عوض
شدد الأستاذ ماجد إسماعيل المحامي المستشار القانوني لنادي الهلال لاكثر من 20 عاما، على أهمية ان تخاطب لجنة تسيير رابطة جماهير الهلال في الرياض مجلس إدارة النادي، قبل وقت كاف من بدء إجراءات الجمعية العمومية من اجل منحها الضوء الاخضر لتكوين لجنة للاشراف على العملية الانتخابية من البداية وحتى النهاية، واخرى للاستئنافات الانتخابية.
وقال إسماعيل الذي كان يتراس تجمع الروابط والرواد بنادي الهلال : ينبغي على لجنة التسيير ان تسارع بمخاطبة إدارة النادي، من اجل تكوين لجان الانتخابات ، خاصة وان الفترة المتبقية من قفل باب اكتساب العضوية، لم يتبقى منها غير أيام معدودة، اذ ستقفل حسب الجدول المعلن في الثالث من يوليو المقبل.
وأضاف: لمجلس إدارة نادي الهلال الحق في تكوين اللجان العدلية للانتخابات لكن ينبغي ان يتم ذلك بالتشاور مع لجنة التسيير ومنذ وقت مبكرا، لان ذلك سيتيح الفرصة للتسيير اختيار، العناصر القانونية المؤهلة وصاحبة الخبرة والقادرة على التعامل بحنكة مع مثل هذه الجمعيات.
واثنى ماجد الذي يتواجد هذه الأيام في مدينة الدمام على الحراك الذي يدور في رابطة الرياض، والجهد المبذول من لجنة التسيير بقيادة المهندس فهد المبارك ورفاقه، خلال الفترة القصيرة الماضية، مشيرا الى ان التنافس على الفوز في الانتخابات يصب في مصلحة الهلال.
وقال: اعرف المهندس فهد مبارك منذ ان كان عضوا فاعلا في اولتراس الهلال قبل اكثر من عشر سنوات، واعرف قدراته الهائلة، فهو من الشباب المسلح بالعلم والمعرفة، ومن الذين يقرنون القول بالعمل، ويضعون مصلحة الهلال فوق كل اعتبار، وأتمنى ان يكون من ضمن الكوكبة التي ستقود الرابطة في المرحلة المقبلة.
وابدى إسماعيل الذي عمل أيضا في العديد من لجان الهلال خلال العقدين الماضيين استعداده للمشاركة في الاشراف على الجمعية العمومية .
وقال : انا تحت خدمة الهلال، في أي موقع واي مكان، وحاليا اتواجد في الدمام ضيفا على شقيقي، ولن اتردد في السفر الى الرياض وتلبية نداء الهلال اذا طلب مني ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد