صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الضعين يتأهل لنهائي دورة الصداقة بثنائية العل والسعودي

6

منتخب الضعين يتأهل لنهائي دورة الصداقة بثنائية العل والسعودي

الضعين:تجاني بندة

تأهل منتخب الضعين لنهائي دورة الصداقة للمحليات بعد فوزه على ضيفه منتخب شمال بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر السبت بملعب ساحة الحرية.

انتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي حيث كان منتخب شمال هو الافضل والاكثر وصولا للمرمي عكس منتخب الضعين صاحب الأرض والجمهور الذي كان تائها وتباعدت خطوطه ومحاولاته للوصول لمرمي الحارس خليل كانت شحيحة.

في الفصل الثاني ورغم سيطرته الإيجابية على الملعب إلا أن منتخب شمال فشل في الوصول لشباك الحارس شوقي حيث تحرك بلنجة وحيدا في المقدمة الهجومية ولم يجد الإمداد الكافي من لاعبي خط الوسط.
في الدقيقة 75 تقدم منتخب الضعين بالهدف الاول عن طريق اللاعب العل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشلت معها محاولات الحارس خليل.
لم تمر سوي 5 دقائق ليعود السعودي ويضيف الهدف الثاني مستفيدا من الخطأ الفادح لمدافع شمال اب جكه لتنتهي المباراة بفوز الضعين 2/0.

أدار اللقاء طاقم تحكيم من نيالا بقيادة لقمان عاونه صبري وأحمد وفلته حكما رابعا راقبها إداريا عوض ركركة وقيم الحكام الخبير اب دقن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد