صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عطا المنان صقور الجديان جاهزون لمواجهة البلاك استار في أي مكان وزمان

11

 

رحب النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مسئول المنتخب الأول الأستاذ أسامة عطا المنان حسن بإقامة مباراة الذهاب بين السودان وغانا لحساب الجولة الثالثة لتصفيات أمم إفريقيا 2025م بالمغرب في أي ملعب وقال في تصريحات خاصة للمكتب الإعلامي أنهم مستعدون لمواجهة البلاك إستار في أي ملعب مؤكدا بأنهم لم يتسلموا حتي الآن مكتوبا رسميا من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإقامة المواجهة المنتظرة بملعب أكرا وتابعنا ذلك عبر الميديا وسنتواصل مع الكاف بهذا الشأن وأضاف نعلم جيدا أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا وللغانيين ونركز فقط علي إعداد منتخبنا بالصورة التي تمكنه من الظهور المشرف وتحقيق النتيجة الإيجابية المنتظرة.
وكشف عطا المنان عن تواصلهم المستمر مع الغاني كواسي أبياه المدير الفني لصقور الجديان لإعداد المنتخب لمواجهتي غانا بالتنسيق مع القمة السودانية وأجهزتها الفنية في كل ما يتعلق به وأشار رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لأهمية المباراتين في مشوار التصفيات وخطف بطاقة الترشح عن المجموعة واعدا بتنفيذ كل طلبات المدرب الخاصة بالمباراة من تجمع وبرنامج إعدادي وبذل أقصي الجهود لإنجاح ذلك وقال جاهزون لغانا في أي مكان وزمان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد