صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكابتن كوستا يعبر عن سعادته بالتوقيع للهلال الأبيض ويناشد المجتمع الرياضى بحلفا الجديدة للوقوف خلف ممثل المنطقة

3

الكابتن كوستا يعبر عن سعادته بالتوقيع للهلال الأبيض ويناشد المجتمع الرياضى بحلفا الجديدة للوقوف خلف ممثل المنطقة

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

أبرم مجلس إدارة نادى الهلال الأبيض عقد إحتراف مع نجم حلفا الجديدة المهاجم ضياء الدين كوستا الذى وقع على العقد أمام لجنة التسجيلات بإتحاد كرة القدم حلفاالجديدة .
فى هذه المساحة إلتقينا بالكابتن كوستا الذى إبتدر حديثه بالصلاة و السلام علي رسولنا خاتم الانبياء و المرسلين حبيبنا محمد ( ﷺ )الحمدلله من قبل و من بعد ..
* تحدث الكابتن كوستا عن أسرار توقيعه لنادى الهلال الأبيض قائلا: تواصل معي مجلس ادارة نادي هلال الابيض ممثلا في رئيس لجنة التطبيع للنادي سعادة العقيد الركن/ الباشا حكيم الباشاودار معي تفاوض للانضمام لفرقة هلال الابيض فرحبت به وبالفريق الكبير هلال الابيض و دار التفاوض بكل سلاسة وامنا علي كل النقاط و من ثم تواصل معى الصحفي المميز الطيب جديد و الاداري المحنك الاخ راشد الدقي للإستفسار عن مستواي وسيرتي الذاتيه
و بحمد الله كل الامور مشت علي ما يرام وتم التأمين من قبل لجنة تسجيلات هلال الابيض بالتوقيع معي وتم الاتفاق على كل التفاصيل في عقد الاحتراف .
* وعبر الكابتن كوستا عن سعادته بالتوقيع لهلال الأبيض وقال : لاشك أن الفرحة عمت المدينة وكل جمهور حلفا الجديدة الرياضي – الثقافي – الاجتماعي بهذه الصفقه الكبيرة التى أفرحت اسرتي وكل اصحابي فرحه لا توصف وأسال الله أن يوفقني و أن أكون عند حسن ظن المجتمع الرياضي بحلفا الجديدة.
* وإختتم الكابتن كوستا حديثه لهذه الصفحة برسالة للمجتمع الرياضى بحلفا الجديدة وخص إتحاد كرة القدم وإدارات الأندية وحكومة المحلية للإلتفاف والوقوف خلف ممثل المنطقة حتى يكون لحلفا نادى فى الممتاز وقال : إن كرة القدم اصبحت هي الدينمو المحرك. للمنطقة وبها تنتعش المدينة و يرتفع اسمها ورايتها.. وفى الختام لك كل التقدير أستاذنا محمد جلال فرح الوجه المشرق لحلفا الجديدة وكل الحب والتقدير للرياضيين بحلفا الجديدة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد