صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد الناشئين في حديث الساعة : هذه هي تفاصيل اجتماعنا مع لجنة الحكام بأتحاد الكرة .. لا صوت يعلو فوق صوت المصلحة العامة .. وسيتم البت الفوري في كل القصايا .. وضعنا ضوابط صارمة لشغب الملاعب

4

رئيس اتحاد الناشئين في حديث الساعة :
هذه هي تفاصيل اجتماعنا مع لجنة الحكام بأتحاد الكرة ..
لا صوت يعلو فوق صوت المصلحة العامة .. وسيتم البت الفوري في كل القصايا .. وضعنا ضوابط صارمة لشغب الملاعب

بورتسودان : إيهاب شفيق

قال رئيس اتحاد الناشيئن خالد علي بابكر بانهم في مجلس هيئة البراعم والناشيئن نقف سريعا على كل مايدور في القطاع ان كانت بوادره طيبه نقوم بالثناء عليها وان كانت بوادر غير مقبوله نقف فيها سريعا ونقوم بحسمها بالطرق السليمه الطيبه القانونية.
واضاف : وقف المجلس في اجتماعه الاخير على عدة قضايا ظهرت اخيرا في الساحه الرياضية والتى وبحمد الله تناولناها بطريقه سليمه طيبه حاسمه وخرجنا بقرارات مفيده تهم وتصلح للجميع ولانكترث للاصوات التى تنادي بمصلحتها الخاصه ويعلو صوتها دائما في تحقيق تلك المصالح ولكن نؤكد ان همنا دائما يتزايد لتأكيد حفظنا علي هذا الجهاز بالصوره المطلوبه ولن نجامل المخطي ونعطي الحق لحقه والكبير هو الحق .
كما قررنا ان يتم التشديد في عملية تعيين المراقب الاداري في كل المبارايات الخاصة بمنافسة الروابط ويتم تسميته وحضوره قبل بداية المباراه والقيام باعمال المراقبه الإدارية وسيتم مخاطبه الروابط فورا.
وايضا التامين على تأمين المبارايات بالصوره التى تطالب حفظ النظام في الروابط.
وعن ظاهرة شغب الملاعب يقول رئيس اتحاد الناشئين : شغب الملاعب وضعنا فيه ضوابط حاسمه وبمساعدة الاخوة في مجالس الروابط وتم التنسيق مع الجهات الرسمية النظامية على مستوى مدراء الوحدات جميعها والتى هي اصلا مسؤوله فعليا عنهم و في القوات النظامية بحيث سيتم التعامل معهم وفق مقتضيات احكام الرياضة التى يمثل فيها اداري او عضو او مشجع تحت قانون ولوائح الهيئة ومن يخرج عن ذلك تم التنسيق لهذا الامر والجهات والوحدات الاخرى ستقوم بانزال الامر لهم جميعا وفق سلطاتهم المعروفه لهم.
كذلك اجتمع مجلس الهيئة مع لجنة التحكيم بجهاز الناشئين والتى قامت بتنوير كامل وشامل بخصوص كل مستجدات الساحه وتم التامين على نقاط عده ينصب جميعها في الحرص على استقرار النشاط والاهتمام بالنظم والقوانين.
كذلك نحمد الله بان وفقنا سريعا بخصوص ملف ادارة التحكيم والخاص بقرار الامس يايقاف الحكام وقد تم ذلك بمناقشه سليمه وطيبه تؤكد اطر التعاون وحدث ذلك بحضور شخصي واعضاء من لجنة التحكيم وعلى رأسهم رئيس اللجنة بالاتحاد المحلي لوضع كل النقاط في الحروف وتقنين العمل سويا والخروج بترتيبات عده تنصب جميعها حول حقوق الحكم وكذلك حقوق الفريق واكد السيد رئيس اتحادالناشئين تعاون الحكام معنا وبحمدالله وضعنا الترتيبات وبإذن الله حكام الاتحاد المحلي حضور مشرف معنا في جميع مبارياتنا ونشكرهم على التعاون المستمر.
كذلك تم توجية كل اللجان المساعده بالنظر والبث في كل القضايا المعلقة بحيث أكدنا بان تاخير القرارات يؤثر في حق الجميع .
واخيرا اشاد رئيس اتحاد الناشيئن خالد علي بابكر بتعاون مجلس الاتحاد المحلي لكرة القدم معنا في كل معينات العمل ومؤكدا تقديرنا الخاص لهم وهم يقفون معنا في خندق واحد.
واخيرا نشيد بهمة وعزيمة الروابط جميعها في حرصها المستمر والتام في تسيير النشاط الرياضي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد