صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بفندق حياة إنترشونال في العاصمة التنزانية..القنصل حازم يستقبل منتخب الشباب ويحفزهم

46

 

يستضيف القنصل- حازم مصطفى محمد إبراهيم- الرئيس السابق لنادي المريخ في مقر إقامته بفندق حياة إنترشونال كلمنجارو بالعاصمة التنزانية دار السلام- يستضيف غدا السبت، بعثة المنتخب الوطني للشباب، المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا للشباب (زون سيكافا)، التي تستضيفها تنزانيا، وذلك على مائدة الغداء، وتأتي خطوة القنصل حازم؛ تكريما لمنتخب الشباب السوداني، وجهازهم الفني على المستوى المشرف الذي ظهر به المنتخب في التصفيات، وفوزه في المباراتين السابقتين على جيبوتي ورواندا، وتصدره المجموعة الأولى.
وسيحرص رئيس نادي المريخ- السابق- على مخاطبة الجهاز الفني، واللاعبين قبل انطلاق مباراة المنتخب أمام كينيا يوم ١٥ أكتوبر القادم، مناشدا بذل مزيد من الجهد؛ من أجل تحقيق تطلعات وأحلام الشعب السوداني، متزامنا ذلك مع الأفراح التي عمّت البلاد بعد انتصارات القوات المسلحة على مليشيا الدعم السريع.
وأعلن القنصل حازم رصده حافزا خاصا للفريق للأداء المشرف في البطولة، واعدا بمزيد من الدعم في حال التأهل إلى النهائيات الأفريقية للشباب، التي ستقام بالعاصمة المصرية العام المقبل.
وكان القنصل حازم قد أشاد- في وقت سابق- بنتائج المنتخب الوطني للشباب، وتصدره المجموعة بعد فوزين على جيبوتي وبورندي، مؤكدا أن النتائج تؤكد إصرار الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق مراكز متقدمة، والتأهل للنهائيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد