صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اتحاد الناشئين ببورتسودان في توضيح خاص ومفصل لقضية اللاعب مسار الشكوى والاستئناف والاجراءات الاخرى واخر المستجدات

3

رئيس اتحاد الناشئين ببورتسودان في توضيح خاص ومفصل لقضية اللاعب مسار الشكوى والاستئناف والاجراءات الاخرى واخر المستجدات

بورتسودان : إيهاب شفيق

قال رئيس اتحاد الناشئين ببورتسودان السيد خالد علي بابكر بحمد الله كل اللجان التى تتبع لنا اطلعت فعليا على كل المستندات المتعلقه باللاعب مسار شكوى في البدء واستئناف في هذه المرحلة ومن هذا المنطلق وبعد أن اطلعنا جميعا في مجلس الهئية ولجانها المساعده باكملها وبعد الاطلاع من كل القنوات التى تتبع لنا رياضيا وفق أجسام الهئية واكتملت عندنا عملية الاطلاع النظري للمستندات وبعد ان تم كل ذلك قمنا اليوم بتسليم المستندات المطلوبة للجهة المتعلقه بالتحرى الخاص لتبين في عملها عملية حقيقة الادعاء او خلافه .
وبهذا الاجراء الذى قمنا به الان نكون قد اوفينا فعلا بوعدنا للجهات الاخرى بان اكتملت عملية اطلاعنا فعليا لكل اللجان المتعلقه بهذا الشان.
ختاما لابد ان نشكر الجهات القانونية التى تفهمت سلامة موقفنا ووافقت على المتطلبات التى احتجنا لها في كل مراحل إجراءاتنا الفنية وعدم التدخل فيها حيث تفهمت وجهة النظر التى كانت مغذاها بان نقوم بتسليم ماهو مطلوب بعد أن يكون يتم عرضها للاتحاد ولجانه الاخرى وبالفعل حدث ذلك وختاما يؤكد مجلس الهيئة بان كل قضية تورد لنا تسير كلا على شاكلته فلاندمج مابين النظم التى تحكمنا والنظم الاخرى التى يحكم بها الجميع مؤكدين كل طرف يسير وفق سلطاته و مؤكدين تعاوننا مع كل الجهات الاخرى وفق المسؤولية التى اوكلت لهم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد