صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتفوق في الديربي أمام المريخ في الدوري الموريتاني

432

حقق الهلال فوزاً مثيراً على حساب منافسه المريخ بنتيجة 2-0 ،مساء السبت، في ديربي سوداني ضمن منافسات الدوري الموريتاني لكرة القدم.

وحصل الاتحاد الموريتاني على موافقة رسمية من الاتحادين الأفريقي والدولي على مشاركة الهلال والمريخ عملاقي الكرة السودانية ضمن منافسات الدوري المحلي بسبب الظروف التي تعيشها السودان وبحكم ارتباطات الفريقين القارية.

وسجل ثنائية الهلال اللاعب محمد عبد الرحمن الغربال وآداما كوليبالي ليحقق الفريق الأزرق الفوز بالديربي خارج الحدود.

وشهدت الجولة خسارة فريق إف سي نواذيبو على ملعبه أمام الدرك الوطني بهدف دون رد كما فاز تفرغ زينة على حساب كيهيدي إف سي بنفس النتيجة.

وتغلب فريق الجمارك على ضيفه الشمال بنتيجة 3-2 كما فاز إف سي انزيدان على تولدي بنتيجة 3-0 وخسر اسنيم أمام ضيفه نواكشوط كينغز بنتيجة 0-1.

ويتصدر الهلال بقيادة مدربه الكونغولي فلوران إيبينغي ترتيب الدوري الموريتاني برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن تفرغ زينة والدرك الوطني ونواكشوط كينغز.

ويحتل المريخ المركز السادس برصيد 6 نقاط بعدما تلقى هزيمته الأولى علماً بأن الهلال والمريخ يتبقى لهما مباراة مؤجلة في الدوري الموريتاني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد