صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اللجنة القانونية معتز الشاعر: الجمعية تاريخية أجازت تعديلات مهمة

11

 

أشاد نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء، الأستاذ معتز محمد لطيف الشاعر بأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على الحضور لبورتسودان من كل ولايات السودان من أجل المشاركة فيها، رغم الظروف التي تمر بها بلادنا، فكان اجتماعاً قدم العديد من الرسائل، أولها الدعم المطلق لقواتنا المسلحة في حرب الكرامة، ومؤازرة ومساندة الرياضيين للمقاتلين في محاور وجبهات القتال المختلفة، وتلاحم الرياضيين خلف قيادة الدولة لعبور هذه المرحلة الحرجة من تاريخ السودان، وإن أبناءه متى ما توافرت لهم الإرادة سيتّحدون ويتّفقون لأجل الوطن.
ووصف الشاعر، الجمعية بالتاريخية التي أجازت مشروع التعديلات المقدمة من مجلس الإدارة والتي أثبتت التجارب ضرورتها والحوجة إليها، كما أنها أوفت بمطلوبات وموجهات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وحيا الشاعر، أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم وصبرهم وتفهمهم لأهداف التعديلات وتجاوبهم معها لتطوير التشريعات والتي بتطورها تتطوّر كرة القدم.
وقال إنهم كانوا أمام مسؤولية تاريخية تعاملوا معها بالصورة المطلوبة فاستحقوا الإشادة والتقدير، ونحن سعداء جداً بهذه الروح وسنبادلهم في مجلس الإدارة ذات الروح لتحقيق الأهداف المشتركة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد