صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ادلى برأيه حول تكوين الإتحاد فى الدورة الجديدة كمال الزعيم : أحبذ خيار الإنتخابات لهذه الأسباب ولابد أن يتمتع مناديب الأندية بخبرات إدارية واسعة

8

ادلى برأيه حول تكوين الإتحاد فى الدورة الجديدة

كمال الزعيم : أحبذ خيار الإنتخابات لهذه الأسباب ولابد أن يتمتع مناديب الأندية بخبرات إدارية واسعة

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

نواصل إستطلاعاتنا مع الرياضيين حول رؤيتهم فى تكوين إتحاد كرة القدم فى الدورة الجديدة .. من مقر إقامته بجمهورية مصرالعربية تحدث إلينا الرئيس كمال الزعيم وأدلى برأيه .. وجاء حديث الزعيم من واقع تجاربه الثرة من خلال عمله الإدارى بنادى النيل وإتحاد كرة القدم .
إبتدر الزعيم حديثه شاكرا على الاستضافة.
قال الزعيم مؤكدا إنه يحبذ خيار الإنتخابات بحيث يكون هنالك تنافس بين المرشحين وكل مرشح يكون لديه برنامج إنتخابى وسياسة واضحه لإدارة الإتحاد ويرى انه لابد لكل مرشح ان يتقدم ببرنامج إنتخابى .
وأكد الزعيم أنه ضد الوفاق لأن البعض يأتون إلى الإتحاد بالجودية والمجاملة .. ولكنه إستدرك قائلا : لامانع من الوفاق شريطة من يأتى ان يتمتع بخبرة إدارية كبيرة ويتمتع بعلاقات واسعة .
حول رأيه فى العرف السائد فى إختيار مناديب الأندية فى مجلس الإتحاد بنظام المداورة أوضح الزعيم قائلا ؛ لابد أن تختار إدارات الأندية ذوى الكفاءات العاليةوان تختار الرجل المناسب فى المكان المناسب.. وإسترسل قائلا : لقد درجت إدارات الأندية فى المواسم الأخيرة على إختيار الذين يسببون لهم الإزعاج والتخلص منهم ودفعهم لمجلس الإتحاد وهذا سبب رئيسي فى ضعف الإتحادات السابقة .
إختتم الزعيم حديثه متمنيا أن يختار الرياضيون إتحاد قوى يتمتع أعضاؤه بخبرات إدارية كبيرة وعلاقات واسعة خاصة مع المركز لتقديم عمل ملموس.. وأضاف الزعيم للأسف منذ عام ٢٠٠٠ وأنا كنت رئيس الإتحاد آنذاك ( وأعوذ بالله من كلمة أنا) لم تقدم الإتحادات التى تعاقبت على إدارة اللعبة أى عمل ملموس وخاصة للأندية بل كانت إتحاد جبايات .
ختاما تمنى الزعيم أن يوفق الرياضيون فى إختيار إتحاد يمثلهم خير تمثيل شاكرا الأستاذمحمد جلال على الاستضافة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد