صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد أبوحمد يجتمع للتحضير للجمعية العمومية للإتحاد العام

3

إتحاد أبوحمد يجتمع للتحضير للجمعية العمومية للإتحاد العام

عقد مجلس ادارة الاتحاد المحلي لكرة القدم ابوحمد اجتماعا بخصوص التحضير للجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم والتي ستعقد ابوحمد في فبراير 2025.
وتحدث رئيس الاتحادالاستاذ عبدالرحمن خالد عبدالوهاب مشيدا بالخطوة الشجاعة من مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بالانفتاح علي قواعده في الاتحادات المحلية، وأكد ان ابوحمد جاهزة لاستقبال هذا الحدث الكبير وتقدم بالشكر لشركة دال الزراعية والمكون المحلي للمسئولية المجتمعية وحكومة المحلية لاسهاماتهم الكبيرة في البنيات التحتية التي تمت في الاستاد.

وناقش الاجتماع عدد من المحاور التي تسهم في نجاح فعاليات الجمعية من استقبال وضيافة وسكن وتم التأمين علي تكوين عدد من اللجان المتخصصة وعمل تبشير لهذه الجمعية من خلال الأجهزة الإعلامية وزيارة لعدد من الأندية التابعة للاتحاد والالتقاء حكومة الولاية و المحلية والمكون المحلي للمسئولية المجتمعية لشرح أهداف استضافة الجمعية والفوائد التي تعود علي رياضة كرةالقدم بالمحلية
وتقرر ان يكون اتحاد ابوحمد في حالة انعقاد دائم لهذا الحدث الرياضي الكبير كما تقرر ان يكون الاجتماع القادم يوم السبت 2024/11/9.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد