أعلن نادي الهلال السوداني، المس الخميس، عن انتهاء المحترف السنغالي حاج ماديكي من برنامجه التأهيلي بنجاح، بعد تعافيه التام من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية. يذكر أن اللاعب تعرّض لإصابة “شج على مستوى القدم اليسرى” خلال مباراة ضد فريق الجيش الرواندي، وخضع اللاعب السنغالي لفحوصات طبية دقيقة أثبتت جاهزيته البدنية الكاملة، ليحصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للنادي للعودة إلى التدريبات الجماعية استعداداً للمشاركة في المباريات المقبلة.



