صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل جديدة حول قضية مدرب الكاراتيه الذى مارس الجنس مع 25 سيدة وقام بتصوير مغامراته بصالة العاب بمصر

105

مدرب الكاراتيه المصرى

كشفت تحريات المباحث التى قادها الرائد حسن أبو المجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة، أن السيدات المتورطات فى الفضيحة الجنسية التى وقعت بصالة الألعاب بنادى البلدية المتهم فيها مدرب الكاراتيه ليسوا عضوات بالنادى باستثناء سيدة واحدة عضوة فى النادى أكد المتهم زواجه منها عرفيا.كما كشفت التحريات مفاجأت جديدة، أن السيدات المتورطات فى القضية 5 منهن مطلقات منذ عدة سنوات، و3 سيدات أخريات متزوجات.كما كشفت تحقيقات نيابة أول المحلة مع مدرب الكاراتيه بنادى البلدية المتهم فى الفضيحة الجنسية الكبرى تفاصيل مدوية، حيث تبين أن وراء تسريب الفيديوهات الخاصة بالمتهم ابن عمه المجند بالقوات المسلحة الذى طلب منه مجموعة من الكليبات لنقلها على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وقام بفتح اللاب توب له لأخذ الكليبات التى يريدها ونسخ الفيديوهات الخاصة بالفضيحة ونشرها داخل محل إقامته بقرية بلقينا مركز المحلة، وتم تداولها عبر الهواتف المحمولة ونسخها على أسطوانات، وعندما رآها أحد الأشخاص بالقرية تحرك ضميره وسلمها فورا لمباحث الآداب، التى تمكنت من ضبط المتهم أثناء تواجده بعمله بمحطة الإرسال بالمحلة والتى يعمل بها مندوب أمن.
وفى مفاجأة أخرى، أكد مصدر قضائى أنه لم يتم تحرير محضر من جانب أزواج السيدات اللاتى ظهرن فى الفيديوهات، وأنه لم يتم استدعائهن نظرا لعدم تحريك أى دعاوى زنا ضدهن.
كما كشفت التحقيقات التى أجراها المستشار إيهاب عبد السلام مدير النيابة، أن السيديهات التى تم تصويرها لعدد من السيدات أثناء قيامهن بممارسة الجنس مع مدرب الكاراتيه بأحد الصالات المؤجرة بنادى البلدية من بينهن سيدة اعترف المدرب بزواجه منها عرفيا فى وجود زوجته التى تعمل بمعهد بلقينا الأزهرى، وأكدت زوجته أن زوجها تاب عن ممارسة هذه الأفعال، وأن هذه الوقائع مر عليها ما يقرب من عام على حدوثها.
ونفى مصدر مسئول بالنيابة العامة، رفض ذكر اسمه، أنه لا يوجد بلاغات من أى شخص أو أى زوج من مدينة المحلة نهائيا حول هذه الوقائع، مشيرا إلى أن النيابة لم تستدعِ أى سيدة للتحقيق فى هذه الفضيحة، إلا إذا تقدم أى زوج ببلاغ ضد زوجته يتهمها فيه بالزنا، فى هذه الحالة يتم التحقيق فيها وتوجيه التهم إليها بالجمع بين زوجين، واتهام المدرب بجريمة الزنا، وهو ما لم تشمله التحقيقات.

المصدر:ياهو مكتوب

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد