صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مشيداً بالفوز عل مازيمبي .. معتصم جعفر: الهلال يمضي بالطريق الصحيح ونثق في بلوغه الدور القادم

40

الهلال - مازيمبي

 أشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم  رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم  بالفوز الذي حققه الهلال على مازيمبي الكنغولي أمس الأول في ذهاب الدور الأول لمرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا وأبان أنه كان على ثقه من قدرة لاعبي الأزرق وجهازهم الفني ومجلس إدارتهم على التعامل الجيد مع الحدث الكبير  وزاد  بأن الهلال يمضي في الطريق الصحيح منذ بداية الموسم الحالي  ولن يتأخر إتحاد الكرة في مساعدته وفق ماتقتضي الحاجة.
 وقال معتصم جعفر إن عزيمة اللاعبين وإصرارهم وحماسهم جعلهم يتجاوزوا أوقات عصيبة بالمباراة وأردف بأن المباراة المقبلة أمام الزمالك المصري ومابعدها من مباريات لاتقل أهمية عن جولة مازيمبي ولابد للهلال من المحافظة على هذا المستوي.

 وأعرب عن سعادته بالجمهور الكبير الذي أحتشد بالمدرجات وظل يشجع اللاعبين ويرفع من روحهم المعنوية فكانت لوقفته الصلبة الأثر الكبير في النتيجة التى تحققت والمستوى الجيد الذي ظهر به الفريق وأكد عافية الكرة السودانية فالجمهور هو ملح المباريات ووقود الإنتصارات.
 وفي سياق حديث قال جعفر يجب على الجميع الوقوف خلف الهلال لأنه في مهمة وطنية ويحمل لواء الكرة السودانية  والواجب أن يتم تهيئة الأجواء المثالية له  وجدد ثقته في الفريق الأزرق وقدرته على المضي بعيداً بالبطولة القارية الأولى.
 وتمنى رئيس الإتحاد السوداني أن لايتعاطى الجميع تفاصيل الواقع الرياضي بالإنتماء الضيق داعياً إلى إعلاء صوت المصلحة العامة  ونبه إلى أن الموسم الحالي شهد تراجعاً كبيراً في الحضور الخارجي ويجب أن يضع الكافة في إعتبارهم أن الموسم القاري الجديد على بعد أشهر لذا يجب أن لاينغلق الكل في معطيات الموسم الحالي والإستثنائي ولابد من الترتيب الجيد لقادم الموسم وأن يلتف الجميع الآن حول الهلال حتى يحقق النتائج المنتظرة ويكون السودان حاضراً في المراحل المتقدمة بالبطولة الإفريقية الأولى على مستوى الأندية.
 وفي ختام حديثه أشاد الدكتور معتصم جعفر بالحضور المهيب للوسط الرياضي في مباراة الهلال ومازيمبي مما يؤكد علو الحس القومي وتعاضد الجميع حول ممثل السودان  وتخفيف حدة الإنتماء التي تفسد الكثير من الأشياء في المجتمع الرياضي إنحيازاً لإنتماءات ضيقة لاتخدم  قضية وتجعل رياضتنا أسيرة التردي والتراجع رغم الجهود الكبيرة المبذولة فيها  ولم ينس أن يجدد تأكيد مساندة إتحاده للهلال في مشواره الإفريقي ومساعدته قدر المستطاع حتى يحقق النتائج التي تسعد الوسط الرياضي بالسودان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد