صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبد الله حسن عيسى يرحب بعودة الوالي لرئاسة المريخ من جديد

23

الفريق عبدالله مصغره

عبّر الفريق عبد الله حسن عيسى رئيس المريخ بالانابة عن سعادته بعودة جمال الوالي لرئاسة نادي المريخ من جديد عبر لجنة التسيير التي سيُعلن عنها خلال اليومين المقبلين وقال عبد الله إنه ظل يتابع كل ما يدور في المريخ وقال: كنت في مهمة خارج السودان لكنني تابعت كل ما حدث بدءً بالكوكي وانتهاءً بقبول الوالي لجنة التسيير وأضاف: من دون شك قبول الأخ جمال الوالي رئاسة لجنة التسيير يسعدني وعودة الوالي كان لابد منها وتعني الكثير والوالي أصلاً لم يبتعد لأنه ظل يدعم المجلس حتى قبل استقالته ونشيد بقبوله العودة ونأمل في الوقت ذاته أن يسارع الأخ الوزير في اعلان لجنة التسيير برئاسة جمال الوالي ونتمنى أن يصدر قرار اليوم قبل الغد باعلان لجنة التسيير وذكر أن هناك أسماء مطروحة في لجنة التسيير وقال: اعتقد أن كل هذه الأسماء صاحبة ثقل ووزن ويمكنها تقديم الاضافة للمريخ في المرحلة المقبلة وأفاد الفريق عبد الله أنه يأسف لما حدث من تراشق ومن صراع في الفترة الأخيرة في المريخ وقال: ما حدث لا يشبه أهل المريخ وأقول إنه صراع شخصي وأضاف: حزَ في نفسي الهجوم على أعضاء مجلس الإدارة وأرى أنه غير مبرر.. تعرضوا إلى اساءات بالغة وكأن المريخ لم يخسر من قبل.. أقول إن من فشلوا في الانتخابات كالوا الاتهامات لزملائهم وحاولوا تصفية الحسابات معهم ونوضّح أن الهزائم في كرة القدم تحدث والنتائج أصلاً لا تخرج عن ثلاثة احتمالات فوز وتعادل وخسارة ومجلس الادارة اجتهد وعمل بصدق وكان يجب أن يشكره الناس لا أن يوجّهون الاساءات اليه وناشد الفريق عبد الله حسن عيسى جماهير المريخ وطالبها بالوقوف خلف اللاعبين في مباراة اليوم حتى يتحقق النصر مشيراً إلى أن المريخ في حاجة إلى جماهيره.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوحسن يقول

    قولنا ليكم المريخ لايستطيع الاستغناء عن الحيكومة ولو يوم ماصدقتوا حتى شوفتوا البيان بالعمل لما توقف بترول الجنوب الظاهر الان ناوين على هبرات من البنوك قال عصام الحاج قال هههههه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد