رئيس بعثة المريخ إلى مروي: الحكم أفسد مباراتنا أمام الاهلي
انتقد اللواء عبد المنعم النذير عضو مجلس إدارة نادي المريخ ورئيس بعثة الفريق إلى كريمة حكم مباراة الفريق أمام أهلي مروي مبيناً أنه أفسد المباراة بقراراته الغريبة والظلم الكبير الذي تعرض له وقال النذير عبد المنعم النذير إن الحكم كان أسوأ ما…


