صحيفة كورة سودانية الإلكترونية
تصفح التصنيف

مقالات كورة

الغرايري والنفطي بداية رحلة انجاز!

مشاهد رياضيةعبد الله ابو وائلالغرايري والنفطي بداية رحلة انجاز!أسهم الفوز الذي حققه المربخ علي الهلال في ديربي الممتاز في تثبيت أركان الثنائي الغرايري ومواطنه النفطي ومهد لهما الطريق لتحقيق انجاز مع الزعيم في حال منحا…

منطقة كوارث

توقيع رياضي معاوية الجاك منطقة كوارث* مفارقة عجيبة جداً، خلال أربعة أيام فقط انقلبت الأوضاع رأساً على عقِب داخل ديار الزبون فبعد ان كان أهل الزبون يعيشون إستقراراً كبيراً وفي المقابل يعيش أهل المريخ حالة من التوتر * إنقلبت الأمور…

تايغر.. وحكم القضارف!

كبد الحقيقة د . مزمل أبو القاسم تايغر.. وحكم القضارف!* تستخدم كلمة )العويش) لوصف بقايا القصب وسيقان الذرة، أو للقش بصورة عامة. * يقول المثل (نيران العويش.. إن علّبُوها تعيش)، أي أنها تشتعل لمدةٍ طويلة، وقد أطلق أحد كتاب الهلال لقب…

أوقفوا كرنفالات الافراح!!

مشاهد رياضية عبد الله ابو وائلأوقفوا كرنفالات الافراح!!ان يفرح المريخاب نتيجة الظفر بنقاط الديربي فذلك امر مهم للغاية لكن تواصل المهرجانات لتكريم الجهاز الفني واللاعبين يعد امر لا نشجع عليه سيما وأننا نخشي من نتائجه السلبية…

سلبية سلام وعدالة

في السلكبابكر سلك سلبية سلام وعدالة*أمس الماسورة نقطت *ولو مهاجم العرب استثمر الانفراد *الماسورة كان دفقت عديييل *نحن ذاتنا ماسورتنا قربت تنقط *الحكم رازاها رازاها

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد