قائد المريخ يعبر عن سعادته بتجديد الولاء للفريق
عبّر أمير كمال قائد المريخ عن سعادته بالاستمرار مع الأحمر لفترة جديدة والدفاع عن ألوانه في المرحلة المقبلة بعد أن اعاد قيده لمدة عام أمس الخميس مبيناً أن التجديد للأحمر سيمنحه دافعاً قوياً لمضاعفة الجهد والإسهام مع زملائه في قيادة الفريق…


