نائب رئيس الهلال يبدي عدم ممانعتهم في خوض لقاء الملعب على استاد المريخ
أبدى اللواء عبد الله حسن أحمد البشير نائب رئيس الهلال عدم ممانعتهم في خوض لقاء الاياب أمام الملعب المالي في الدور التمهيدي من دوري الأبطال على ملعب استاد المريخ اذا اكتمل العمل في الملعب قبل لقاء الاياب أمام الفريق المالي وقال البشير في…


