خالد بخيت : اذا خسر الهلال ستكون كارثة تتحملها الوزارة
قال خالد بخيت مدير الكرة بالهلال ٱن وزير الشباب والرياضة يتحمل المسؤولية كاملة عن مايحدث للهلال في الوقت الحالي وتابع :
وزير الشباب والرياضة يتحمل المسؤولية كاملة وإذا خسر الهلال في الكاس فهى كارثة تتحملها وزارة الشباب والرياضة لأنه…


