نجم وسط الهلال يتحسر على هبوط الموردة
كتب محمد أحمد بشير "بشة" نجم الهلال الحالي والموردة الأسبق على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" رسالة حزينة بمناسبة هبوط الموردة إلى الدرجة الأولى، وطالب أهل الموردة بالتكاتف لإعادة ترتيب الأوراق والعودة من جديد إلى الدوري…


