محسن سيد يعترف بأحقية المريخ في الفوز على السلاطين
اعترف محسن سيد المدير الفني لمريخ الفاشر بأحقية المريخ في الفوز على السلاطين بثلاثية نظيفة في اياب دور الأربعة من بطولة كأس السودان وقال محسن سيد ان فريقه لم يقدموا أداءً جيداً ولا يستحق الفوز وقال: بصراحة لم نقدم ما يشفع لنا والمريخ كان…


