هاشم هارون يوقع برتكول تعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية
وقعت اللجنة الأولمبية السودانية أمس بالقاهرة برتكول تعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية وتم التوقيع والإعلان عن البرتكول عبر مؤتمر صحفي كبير بمقر اللجنة الأولمبية المصرية في حضور رئيس اللجنة الأولمبية السودانية الأستاذ هاشم هارون و رئيس…


