أدركوا الهلال يا “أولاد الحلال”..!
رفيق الكلمة
نادر عطا
* ليس هنالك ما هو أسوأ من عدم الحياء، فإن تكن رئيساً لنادي كبير في قامة الهلال وتمارس "الخداع" في وضح النهار رغم إدراكك التام بأن الجميع ينظر إليك باعتبارك مخادع، فهذا هو العيب الذي لا يدانيه عيب.
* وكم كان…


