صحيفة كورة سودانية الإلكترونية
تصفح الوسم

في السلك بابكر سلك

لاصوت يعلو فوق صوت المعركة

في السلك بابكر سلك *صوت المعركة لن يخمده سوط *لانه دوي يهدف للفكاك ويرنو للتأهل *يختلج الامر في الوطن المريخ ويختلط بصوت التحدي وسياط الفارغة التي تشغل جند الله عن معركتهم الرئيسة *نريد لكل الاصوات ان ترتفع مناضلة لاجل تأهل ننشده…

النجيلة لسه صاقعة

في السلك بابكر سلك*ام المبادرات *مبادرة الجار التي تهدف الي اعادة تأهيل الدار *تمضي علي قدم ثابتة وساق قوية *العمل ماشي الي نهاياتو *في حاجات كتيرة تم انجازها وماظاهره للعيان *ولكنها اضافة كبيرة للبنية التحتية *الصرف الصحي…

انا ومجلس عمي علي غرزه

في السلك بابكر سلك*انا واخويا علي ابن عمي *وانا وابن عمي علي الغريب *هكذا يقول المثل القديم *حديثا يجب ان تصبح المقولة انا والمجلس والمجلس الفات علي غرزه *لانو غرزه الحبيب اشتكي المريخ *والحبيب لما يشتكي المريخ بصبح عدو *صحيح…

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد