صحيفة كورة سودانية الإلكترونية
تصفح الوسم

((لا لرديف سيكافا ؟؟؟؟؟))

((لا لرديف سيكافا ؟؟؟؟؟))

نقطة ... وفاصلة يعقوب حاج أدم((لا لرديف سيكافا ؟؟؟؟؟))- نعم لا لسيكافا بالرديف ومليون لا فأى دمعة حزن لا وماذا سيفيدنا إن نحن شاركنا في سيكافا بالرديف وماهي الفائدة المرجوة إن نحن شاركنا بالرديف هل هي تتمثل في اتاحة الفرصة…

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد