صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام للهلال: البرازيليين تراجعوا عن اللعب مع النادي بسبب فض الاعتصام

100

أعلن مساعد رئيس الهلال والأمين العام المكلف الدكتور حسن علي عيسى في تصريحات لقناة الهلال الفضائية أن اللاعبين الأجانب الذين كان قد أعلن النادي في وقت سابق الإتفاق معهم للتسجيل في كشوفات الهلال خلال فترة التسجيلات الجارية هذه الأيام تراجعوا عن اتفاقهم مع النادي.

وقال عيسى إن المحترفين ومن ضمنهم محترف برازيلي تراجعوا عن اللعب في السودان مع نادي الهلال بعد أن شاهدوا على الإنترنت فيديوهات لاحداث فض الاعتصام بالقيادة العامة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد