القوز والحسانية يسددان الغرامات ويؤكدان الالتزام بقرارات الانضباط
أكملت إدارتا ناديي القوز والحسانية سداد الغرامات المالية الموقعة من لجنة الانضباط بالاتحاد المحلي لكرة القدم بكوستي عقب الأحداث التي شهدتها مباراتهما في الدوري المحلي .
وأكدت مصادر بالاتحاد أن هذه الخطوة تعكس استجابة إيجابية واحتراماً للوائح مما يعزز الانضباط ويحافظ على استقرار المسابقة واستمرارها في أجواء رياضية سليمة مشيدةً بالتزام الناديين بتنفيذ القرارات الصادرة عن الجهات العدلية بالاتحاد .


