صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الفلاح كسلا تغادر غدا للخرطوم

101

تقرر ان تغادر غد الخميس الي الخرطوم بعثة فريق الفلاح كسلا وذلك لاقامة معسكر اعدادي قصير قبل خوض الفريق مباراته المرتقبة امام هلال الابيض في كاس السودان في السابع عشر من الجاري لدور ال ١٦ للمنافسة …وكان الفريق اجري بكسلا سلسلة من التدريبات الجادة والمكثفة تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد محمود وطاقمه المعاون ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد