هيئة البراعم والناشئين والشباب بمحلية الدامر تزور بعثتي شندي وأبوحمد للناشئين وتؤكد حرصها على إنجاح البطولة
هيئة البراعم والناشئين والشباب بمحلية الدامر تزور بعثتي شندي وأبوحمد للناشئين وتؤكد حرصها على إنجاح البطولة
الدامر : أحمد مدني
في إطار تعزيز أواصر التواصل الرياضي وترسيخ قيم الإخاء بين المنتخبات المشاركة في كأس ولاية نهر النيل للمنتخبات، سجلت هيئة البراعم والناشئين والشباب بمحلية الدامر، ظهر الجمعة، زيارة ودية إلى بعثة منتخب شندي للناشئين بمقر إقامتها ببيت المعلم بمدينة الدامر.
وترأس الوفد الزائر رئيس الهيئة الأستاذ أبوالقاسم الأمين، برفقة الأمين العام المستشار جبريل محمد، والأمين المالي الدكتور مدني إبراهيم، والمدير الفني لمنتخب الدامر للناشئين الكوتش حمزة خضر، وذلك بحضور الأستاذ وليد فرح الأمين العام لهيئة البراعم والناشئين والشباب بولاية نهر النيل.
وأكد وفد الهيئة خلال الزيارة ترحيبه ببعثة منتخب شندي، متمنياً لها إقامة طيبة وتقديم مستويات فنية مميزة تعكس تطور كرة القدم السنية بالولاية، مشدداً على أهمية المنافسة الشريفة وتعزيز روح الأخوة بين جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس ولاية نهر النيل للمنتخبات.
وعلى ذات الصعيد، واصلت الهيئة المحلية برنامجها الاجتماعي بتسجيل زيارة تفقدية لبعثة منتخب أبوحمد للناشئين، حيث اطمأن الوفد على أوضاع البعثة واحتياجاتها، مؤكداً التزام الهيئة بتوفير الأجواء الملائمة لإنجاح البطولة وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق برياضة الناشئين بولاية نهر النيل.


