صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آخر كلام: المريخ يتعاقد مع ألوك وعطرون بالاحد

57

خاص: (كورة سودانية)
كشفت (كورة سودانية) ان المريخ قرر التعاقد رسميا مع نجمي مريخ كوستي ألوك وصابر عطرون يوم الاحد القادم عقب الحصول علي موافقة ناديهما واستلام اوراقهما رسميا وان النادي يثني علي تعاون مريخ كوستي وتعاونه الكبير مع المريخ العاصمي .. وتفيد المتابعات ايضا ان المريخ يرتب لتسجيل النجمين وسط احتفالية كبيرة.

 

صابر عطرون

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عزالدين يقول

    سجلوهم اﻵن وبسرعة خاصة ألوك فهو لن يلعب لغير المربخ طالما هذه رغبته؟ انتهي. قوانين الفيفا تحمبه فهو ليس بضاعة تشتري وتباع دون موافقته والهلال مكتول كمد ويريد. أن يخرب. سجلوه ولو لم يشترك علي طول فنحن لسنا مستعجلين لاسراكه حاﻵ المهم تسجلوه. وعلي عماد الطيب والكاردبنال يذاكروا قوانين الفيفا والورق الشلتو من الملكية مصوه وأشربوا مويته. .تسجيلات الهلال فاشلة ملهن لاعبين درجة تالتة ؟ حتي المدرب ؟؟؟؟ والله إدارة الهلال واعلامه صور وأقلام تطبخ اﻷكاذيب. .. خافوا الله في هخمهوركم. يكفي قرار ارتداؤكم زي باللون اﻷسود الذي يستعمله المريخ من ستينات ماجد أبو جنزير القرن الماضي. . فقدتكم صوابكم والله.
    ألوك لاعب المريخ عاجﻵ أو آجﻵ ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد