آرسنال يفرط بفرصة العودة إلى الصدارة وليفربول يواصل نتائجه الجيدة

0
1231

فرط آرسنال بفرصة اللحاق بمانشستر سيتي وليستر سيتي إلى الصدارة وفشل في العودة سريعا إلى سكة الانتصارات بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي 1-1، الأحد، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح آرسنال، الذي تعرض لضربة منذ الدقيقة 11 بإصابة الفرنسي لوران كوسييلني ما اضطره لترك مكانه للبرازيلي غابرييل باوليستا، التسجيل في الدقيقة 30 عندما أخطأ الحارس جون رودي في تشتيت الكرة فقطعها التشيلي أليكسيس سانشيس وممررها إلى الألماني مسعود أوزيل، الذي توغل على الجهة اليسرى قبل أن يسدد بعيدا عن الحارس، الذي خرج لقطع الطريق عليه.             

لكن فرحة آرسنال لم تدم لأن نوريتش أدرك التعادل في الدقيقة 43 عبر الجامايكي لويس غرابان، الذي استلم الكرة داخل المنطقة بطريقة رائعة إثر تمريرة متقنة من الأيرلندي روبي برادي والتف قبل أن يسدد في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك.

وواصل ليفربول نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة وحقق فوزه الأول بين جماهيره بإشراف المدرب الألماني يورغن كلوب بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر، ليضيف هذا الفوز إلى ذلك الذي حققه في المرحلة السابقة في أرض مانشستر سيتي (4-1) وإلى تأهله للدور الثاني من الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بفوزه الخميس على بوردو الفرنسي (2-1).

ويدين فريق كلوب بفوزه الصعب إلى جيمس ميلنر، الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62 وذلك بعدما لمس نيل تايلور الكرة بيده داخل المنطقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 23 نقطة وأصبح سادسا، فيما تجمد رصيد سوانسي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر بعد فشله في تحقيق أكثر من فوز يتيم في المراحل العشر الأخيرة.             

وعلى ملعب “إبتون بارك”، فشل وست هام في العودة إلى سكة الانتصارات، التي حاد عنها في المراحل الثلاث السابقة واكتفى بالتعادل مع ضيفه وست بروميتش ألبيون.              

آرسنال18
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك