آل الشيخ يهاجم مجلس الأهلي: تحاولون حرق صورتي وكسب بطولات زائفة

0
3

شن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، هجوماً حاداً على مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بعد قرار الأخير بمقاطعة البطولات العربية.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” موجهاً رسالة ساخرة لمجلس الأهلي قائلاً: “هل استفقتم لهجوم وإساءات رئيس الاتحاد العربي بعد أن أعلنت أنني أفكر في الاستقالة؟”.

وأكد آل الشيخ، أن مجلس الأهلي علم بتأجيل المباراة فخرج ببيان كي يظهر ببطولة أمام جماهيره، متسائلاً: “مباراة الدور الأول كانت بدون جمهور ومن حقنا أن نلعب مباراة الدور الثاني بلا جمهور”.

وجدد آل الشيخ، طلبه بقبول استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي مبديًا استغرابه من حديث البعض حول خوفه من تأجيل المباراة رغم فوزه في لقاء الدور الثاني بثنائية سجل منها عبد الله السعيد هدفاً وصنع الآخر.

وأضاف: “عبد الله السعيد، لاعب منتخب مصر، الذي تم دفع قيمة عقده 3 مرات، لكن مجلس الأهلي ألقى بكل المبادئ والذوق واشتكى الأهلي السعودي للاتحاد الدولي (فيفا)، رغم أن الأمير المرحوم عبد الله الفيصل، هو الرئيس الفخري للأهلي السعودي، من قام بإنشاء صالة مغطاة للأهلي المصري”.

وواصل مالك بيراميدز هجومه قائلًا: “حركوا السوشيال ميديا ضدي. وحركوا مشاعر الجمهور الطيب”.

وسخر من جملة أن المجلس في انعقاد مستمر التي أعلنها الأهلي في بيانه، قائلًا: “اطلب من حسام البدري رئيس إدارة الكرة ومحمد العاصي مدير نادي بيراميدز الانعقاد بشكل دائم”.

واختتم آل الشيخ قائلاً: “الهدف إحراق صورتي وكسب بطولة زائفة أمام الجمهور… الله يرحمك ياصالح سليم”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك