صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آمنة دولار تودع الأولمبياد بعد حلولها في المركز السابع لسباق 800 متر

1

ودّعت البطلة السودانية آمنة بخيت(دولار) أولمبياد ريو دي جانيرو بعد خروجها من سباق 800 متر سيدات الذي اقيم عصر اليوم واحرزت دولار المركز السابع في مجموعتها ويعتبر ظهور آمنة دولار الأخير بالنسبة لمشاركات السودان في الأولمبياد.

امنة دولار 2

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ونحنا بنتمني إنو تكون آخر مشارة للسودان في الأولمبياد والمحافل الخارجية لمدة 5 سنوات، عشان يا إما كمان عملنا فرق ولاعبين يرفعوا إسم السودان ولا كمان بلاش عمليات التبشيع البتحصل بي إسم السودان دي ، ما ممكن الدولة عندنا تتجاهل الرياضة ولمن تجي مشاركة خارجية تلقي عدد الوفد الإداري ضعف عدد اللاعبين، وحتي اللاعبين البيجيبوهم يشاركوا الواحد أول مرة يشوفهم وظاهر من أشكال بعضهم “الناعمة” إنو الشغلانة برضو بكون فيها ود فلان وقريب فلان وود أخت زيد ولا عبيد….!!
    يعني ماممكن أودي لي واحد يشارك في الجودو ويطير من اللكمة الأولي !! وما ممكن أودي لي سباح بس بمجرد إنو بيقطع خور أبوعنجة سباحة في الخريف !! إتقوا الله ياعباد الله وجيبوا لينا رجالة تاكل الحديد ودربوهم بالطرق العلمية وشوفوا كان ما حصدنا الذهب…!!
    ود أخوي وود عمي والحاجات دي خلوها للوظائف والتوصيات المحلية، بس برة ودوا لينا ناس يرفعوا راسنا وريحونا من حكاية الواسطات والوفود الكبيرة الجارية وراء الحوافز والفسحة….!!

  2. أبو عبد الرحمن يقول

    والله الواحد يستغرب كيف واحدة زى دى تمشي الأولمبياد ما عارفه تجرى
    هل الموضوع مشاركة وبس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد