صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

آيت عبد الملك: ملتزم بعقدي مع المريخ

139

في أول رد فعل رسمي لمُدرب المريخ الجزائري آيت عبد الملك، أكد أن تعاقده مع النادي مازال مستمراً وأنه ملتزم به ولم يقدم أي استقالة كما أشيع.

وقرر مجلس المريخ على نحو مفاجئ إبعاد المدرب الجزائري من الإشراف على الفريق في مواجهتي الهلال ومريخ الفاشر القادمتين.

وقال آيت عبد الملك لـ ( باج نيوز) إن الأحاديث عن إقالته وفسخ العقد المبرم بينه والمريخ، مجرد كلام.

وأشار إلى أن أمين المال الصادق مادبو تحدث معه بالفاشر ( الأربعاء) واأبلغه بقرار المجلس القاضي بعدم إشرافه على مباراتي الفريق القادمتين وتكليف الطاقم الوطني بذلك.

وأوضح المدرب الجزائري أن رده كان واضحاً وهو رفض القرار واعتبره تدخل في عمله لجهة أنه مازال حتى اللحظة المدير الفني للفريق وبالتالي ينبغي أن يظل موجوداً يُمارس مهامه وفق العقد المبرم بين الطرفين.

وقال آيت عبد الملك إن قرار عودته إلى الخرطوم تم إبلاغه به من قبل الصادق مادبو وأضاف “تم الحديث معي بأن المسؤولين هنا يريدون الجلوس معي وأنا لا يمكن أن أعارض مثل هذه الخطوة وتقبلت ذلك بصدر رحب”.

ونفي الجزائري استلامه لأي قرار بفسخ العقد أو الإقالة وقال إن ذلك لم يحدث وشدد على أن فسخ العقد لديه شروط وعلى رأسها التراضي بين الطرفين حسب ما هو مكتوب في العقد الذي بحوزته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد