صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبرز النجوم فى الجولات الاخيرة للدوري الممتاز

477
طلبه يتألق مع الشرطة  وعزام يتوهج مع الكوماندوز
الدالي يتميز مع الاكسبريس.. الدمازين يعيد الهيبه للسلاطين
ياسر مزمل يصول ويجول مع النمور.. كولينا يبدع مع ملوك الشمال
تمبش وبشير يصنعا الحدث مع الفهود.. وضاح وجلنجات يخطفان الأضواء

 

تقرير / محمد المصطفى
اربعة جولات بالنسبة للهلال والمريخ وجولتان بالنسبة لبقية الاندية وجولة وحيده لحي العرب بورتسودان علي نهاية الدوري الممتاز في نسختة الخامسه والعشرون والتى اوقفتها جائحة كورونا مع مطلع الدورة الثانية ، الموسم الحالي شهدت تألق وظهور لعدد من المواهب بمختلف الأندية وقدمت مستويات مميزه لتكون محط الإهتمام والاشاده ويفتحوا لانفسهم مكانه في سلم النجومية والصعود للقمه في هذه المساحه نتعرف على أبرز هؤلاء  النجوم ..!؟
طلبة يتألق مع الشرطة
المهاجم الذي ظهر بالدوري الممتاز مع الامل عطبرة وحي الوادي نيالا كانت الشرطة القضارف نقطة انطلاقته الحقيقة سجل 10 اهداف حاسمه كان أهمها في شباك هلال الأبيض والذي اشعل الصراع والتنافس في اللعب الإفريقي ومراكز التمثيل وكذلك صراع البقاء والهبوط المهاجم الشاب قدم موسم رائع ويعد من ابرز النجوم حاليا .
عزام يتوهج مع الأولاد
جناح الخرطوم الوطني عزام عادل ود البيه ونجم الشبيبة العطبراوي تفجرت موهبته مع الكوماندوز وقاد الفريق لهزيمة الهلال مسجلا هدف الفوز الوحيد كما سجل الهدف الثاني في شباك الرابطة كوستي بالجولة الماضية وسبق وان تم إختياره للمنتخب الوطني الأول ولا شك ان عزام من الوجوه الجديده التى حجزت لنفسها مكان مع النجوم الكبار .
تمبش وبشير يصنعا الحدث مع الفهود
فريق الأمل عطبرة اصبح المغزي الأول للقمة السودانية ففي كل فترة تسجيلات يتهافت الهلال والمريخ والأندية التى تنافس أفريقيا على نجومه وبرز معه في الفترة الماضية الثنائي كابتن بشير صانع الالعاب المميز والمدافع القوي أحمد موسى تمبش ويعتبران من نجوم الدوري حاليا عطفا على ادئهما منذ بداية الدوري .
الدمازين يعيد الهيبه للسلاطين
تحول مريخ الفاشر لفريق شرس مع المهاجم سيف الدمازين ثاني النرتيب في لائحة الهدافين14 هدف بعد المتصدر ياسر مزمل صاحب15 هدف.
الدمازين أعاد الهيبه للسلاطين من جديد بعد تراجع الفريق وتعرض لحادث حريق بفندق الاوركيده لاند حيث برز بصوره ملفته للانظار واعلن عن نفسه بقوة.
كولينا يبدع مع ملوك الشمال
ابدع واقنع ابراهيم كولينا نجم خط وسط اهلي مروي وجوكر الفريق والمنقذ والمهلم لزملاءه والذي سجل 12 هدف رغم انه لاعب وسط متاخر وهو ما يعكس القيمه الفنيه الكبيره للاعب والذي مثل منتخبي الشباب والأولمبي من قبل .
الدالي يتميز مع الاكسبريس
في كل مباراة يلعبها بالدوري يؤكد نجم الأهلي العطبراوي ادم الدالي انه افضل ظهير أيسر حاليا في الساحة ، اللاعب اجاد الخانه بامتياز دفاعا وهجوم وتميز عن بقية اللاعبين الاخرين في مركزه بتسجيله  للاهداف حيث هز شباك الهلال والمريخ والخرطوم الوطني من تسديدات قويه وضربات ثابته وكذلك عرضياته التى تترجم للاهداف ويعد من نجوم الموسم الحالي.
ياسر مزمل يصول ويجول مع النمور
رغم معاناة اهلي شندي هذا الموسم واستفاقته مؤخرا الا ان النسخه ال25 تعتبر الأفضل بالنسبة للمهاجم ياسر مزمل والذي سجل 15 وتطور بصوره كبيره وصال وجال واصبح بعبع مخيف للمدافعين وحراس المرمى بفضل سرعاته واهدافه ويعتبر المهاجم الأبرز في الوقت الحالي.
جلنجات وانطلاقه قويه مع التبلدي
مصعب جلنجات مهاجم ود نوباوي السابق والخرطوم الوطني الأسبق وجد نفسه تماما مع هلال الأبيض وحقق معه انطلاقه قويه جدا وزار الشباك 9 مرات ليضع اسمه على لائحة الهدافين بعدد مباريات أقل من بقية المهاجمين الذين بدأوا الموسم فيما انضم جلجنات في التسجيلات التكميلية الماضية .
وضاح يخطف الأضواء مع التبلدي
المدفعجي الشاب وضاح نجم خط دفاع هلال الأبيض والمنتخب الوطني يعد اميز مدافع شاب حاليا منح دفاع التبلدي الصلابه المطلوبه وتالق بصوره كبيره ليخطف الأضواء بفضل أداءه القوي ومقدراته العاليه .
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد