صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبطال آسيا.. الجزيرة الإماراتي يتصدر مجموعته

26

الجزيرة-الإماراتي1

أسقط الجزيرة الإماراتي مضيفه الشباب السعودي 3-1 الثلاثاء في الرياض، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
سجل للجزيرة علي مبخوت (7) وعبدالله قاسم (12) والبرازيلي جوسيلي دا سيلفا (56)، وللشباب أحمد عطيف (52).
وانفرد الجزيرة بصدارة المجموعة رافعا رصيده إلى 6 نقاط، بعد أن تغلب على الريان القطري 3-2 في الجولة الأولى، في حين تجمد رصيد الشباب عند 3 نقاط من فوزه على الاستقلال الإيراني 1-صفر.
وكان الريان فاز على الاستقلال 1-صفر الثلاثاء أيضا.
وفاجأ الجزيرة الشباب بهدف مبكر بعد خطأ فادح من حسن معاذ، الذي أعاد كرة إلى حارس المرمى فخطفها علي مبخوت ووضعها داخل المرمى (7).

ومن هجمة مرتدة سريعة للجزيرة، أضاف عبدالله قاسم الهدف الثاني بعد أن تلقى كرة عرضية أكملها إلى يمين وليد عبدالله (12).

ولاحت فرصة للشباب لتقليص الفارق لكن الحارس علي خصيف تألق في التصدي للكرة ببراعة (28)، قبل أن يبعد وليد عبدالله هدفا محققا للجزيرة ويحول كرة أحمد ربيع إلى ركنية بصعوبة بالغة (42).
وفي الشوط الثاني، حاول الشباب تقليص الفارق ونجح في ذلك بواسطة أحمد عطيف الذي سدد كرة قوية استقرت على يمني خصيف (52)، ولكن الجزيرة أعاد الفارق إلى ما كان عليه من جديد بواسطة البرازيلي جوسيلي داسيلفا، الذي استغل الكرة المرتدة من الحارس وأعادها إلى داخل المرمى (56).
وحاول الشباب من جديد العودة إلى المجريات، وسنحت له بعض المحاولات لم يكتب لها النجاح فبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة الحكم النهائية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد