صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبوجبل يستعجل الاتحادات والأندية لتوفيق أوضاع الأجانب وتسليم كشوفات اللاعبين دون (21)

68

 

 

طالب الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني بالتعجل في تسليم الاتحاد كشوفات لاعبي أندية الدوري الممتاز تحت (21) سنة من الاندية واتحاداتها المحلية، وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد قد طلبت مدها بقوائم اللاعبين تحت (21) سنة في كشوفاتها، خلال الموسم الانتقالي 2018/2019م وطالب الخاطب الصادر من الاتحاد إلى الأندية التعجل في الرد للأهمية .. مع ارفاق صورة من الرقم الوطني لكل لاعب..
وعلى صعيد ذي صلة طالب الأمين العام الاتحادات المحلية لأندية الممتاز، والأندية ذاتها الاسراع غي تكملة الاجراءات بشأن توفيق أوضاع اللاعبين الأجانب في كشوفاتها عبر استخراج الاقامة، وكان الاتحاد قد اصدر خطاب تم خلاله التأكيد على مد فترة توفيق الأوضاع حتى يوم الاثنين القادم، وفي حال حلول يوم العاشر من الشهر الحالي ولم توجد الاقامة على الجواز سيتم إيقاف نشاط اللاعب الأجنبي تلقائياً، والتأكيد على عدم قانونية مشاركته في أي مباراة رسمية إلى حين توفيق أوضاعه… يذكر أن الدكتور حسن أبوجبل تقدم باسم الاتحاد السوداني لكرة القدم بالشكر الجزيل إلى إدارة السجل المدني وعموم الأجهزة الشرطية لتعاونها الكبير مع برامج الاتحاد السوداني لكرة عبر أنديته آملا أن يثمر ذلك عن إكتمال توفيق الأوضاع القانونية لكل اللاعبين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد